الديكور الداخلي بلاطة رخامية من الأحجار الكريمة والأحجار الكريمة شبه الكريمة

وصف قصير:

العقيق الأزرق عبارة عن كالسيدونى مخطط يتم تغليفه بطبقات مختلفة من اللون الأزرق الفاتح ثم يتم تجريده من الألوان الزرقاء والبيضاء والخيوط البنية الأكثر إشراقًا.قوس قزح الأرض هو اسم آخر للعقيق.من أكثر الأحجار روعة هو العقيق الأزرق.النمط على العقيق الأزرق جميل حقًا وهادئ.يأتي هذا الحجر بلمسة نهائية رائعة للغاية ، مما يجعله مثاليًا للكونترتوب ، والطاولة ، والأرضية ، وتكسية الجدران ، ومشاريع الدرج ، وكذلك حصريًا للشاشات.يمكنك مراجعة وصف العقيق الأزرق والصور الفوتوغرافية لمعرفة ما إذا كان الحجم والسمك والتشطيبات مناسبة للتطبيق الخاص بك.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

فيديو

وصف

اسم المنتج الديكور الداخلي بلاطة رخامية من الأحجار الكريمة والأحجار الكريمة شبه الكريمة
Matrials حجر عقيق أزرق طبيعي
الأحجام البلاط متاح (300 × 300 مم ، 400 × 400 مم ، 600 × 600 مم ، إلخ.)
حجم البلاطة: 180upx60upx1.8 ~ 3cm ، 180upx90upx1.8 ~ 3cm ، 240upx120upx1.8 ~ 3cm
أخرى حسب الطلب
إستعمال تستخدم للأرضية والنمط والديكور الداخلي وكونترتوب
سطح مصقول
التعبئة قفص خشبي صالح للإبحار ، منصة نقالة
شروط الدفع 30٪ من T / T مقدما ، التوازن عن طريق T / T قبل الشحن

العقيق الأزرق هو حجر أزرق جميل قد يكون مضاء من الخلف لمزيد من الإشراق.عند استخدامه كسطح كونترتوب ، أو مائل للخلف ، أو قمة الغرور ، أو أعلى شريط ، أو كقطعة فنية ، تضيف الأحجار الكريمة على الفور الأناقة إلى أي مساحة في المنزل.قد يكون حجر العقيق الأزرق هو بالضبط ما تبحث عنه إذا كنت تبحث عن إضافة فريدة من نوعها لأي منزل.

8i agate marble
1i agate marble

أزرقaقد تصبح أسطح عمل الأحجار الكريمة بالبوابة أو الخطوط الخلفية أو قمم الغرور أو أسطح القضبان أو اللوحات الفنية الجدارية نقطة مركزية لمنطقتك.قد يكون لديك الخاص بكbلوaبوابة الأحجار الكريمة مضاءة لتعزيز جاذبيتها بشكل أكبر.ستساعد الإضاءة الخلفية على إبراز الألوان والأنماط في القماش.حجر العقيق الأزرق ، بغض النظر عن كيفية دمجه في منزلك ، سيبدو جميلًا وسيوفر لمكانك مظهرًا فريدًا من نوعه لسنوات قادمة.

3i agate marble
2i agate marble
6i backlight agate marble
5i backlight agate marble
4i backlight agate marble
15i agate marble
16i agate marble

تأثير الإضاءة الخلفية رخام العقيق

backlit effect 1

ملف الشركة

مجموعة المصادر الصاعدةهي شركة مصنعة وموردة مباشرة للرخام الطبيعي والجرانيت والعقيق والعقيق والكوارتزيت والحجر الجيري والأردواز والحجر الاصطناعي ومواد الحجر الطبيعي الأخرى.المحاجر ، المصنع ، المبيعات ، التصميمات والتركيب من بين أقسام المجموعة.تأسست المجموعة في عام 2002 وتمتلك الآن خمسة محاجر في الصين.يحتوي مصنعنا على مجموعة متنوعة من معدات الأتمتة ، مثل الكتل المقطوعة ، والألواح ، والبلاط ، ونفث الماء ، والسلالم ، وأسطح المناضد ، وأسطح الطاولات ، والأعمدة ، والحواف ، والنوافير ، والتماثيل ، وبلاط الفسيفساء ، وما إلى ذلك ، ويستخدم أكثر من 200 عامل ماهر يمكن أن تنتج ما لا يقل عن 1.5 مليون متر مربع من البلاط سنويًا.

901 (2)

الشهادات

تم اختبار العديد من منتجاتنا الحجرية واعتمادها من قبل SGS لضمان منتجات ذات جودة عالية وأفضل خدمة.

901 (1)

التعليمات

ماهي شروط الدفع؟
* في العادة ، يُطلب دفع 30٪ مقدمًا ، والباقيادفع قبل الشحن.

كيف يمكنني الحصول على عينة؟
سيتم إعطاء العينة بالشروط التالية:
* يمكن تقديم عينات الرخام التي يقل حجمها عن 200 × 200 مم مجانًا لاختبار الجودة.
* يتحمل العميل تكلفة شحن العينة.

ليدتيم التسليم
* ليدتيم حول1-3 أسابيع لكل حاوية.

موك
* موك لدينا عادة 50 متر مربع.يمكن قبول الأحجار الفاخرة التي تقل مساحتها عن 50 مترًا مربعًا

الضمان والمطالبة؟
* يتم الاستبدال أو الإصلاح عند اكتشاف أي عيب في التصنيع في الإنتاج أو التغليف.

مرحبًا بك في الاستفسار وزيارة موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات عن المنتج


  • سابق:
  • التالي:

Interior decorating semi precious stone gemstone blue agate marble slab

Short Description:

Blue agate is a banded chalcedony that is banded in various layers of light blue and then stripped of brighter blues, whites, and brown threads of color. Earth rainbow is another name for agate. One of the most gorgeous stones is blue agate. The pattern on blue agate is really beautiful and tranquil. This stone comes with a very fine finish, making it ideal for countertop, tabletop, floor, wall cladding, and staircase projects, as well as exclusively for displays. You can review the blue agate description and photographs to see whether the size, thickness, and finishes are appropriate for your application.


Product Detail

Product Tags

Video

Description

Product Name Interior decorating semi precious stone gemstone blue agate marble slab
Matrials Natural blue agate stone
Sizes Tiles available (300x300mm, 400x400mm, 600x600mm, etc.)
Slab size:180upx60upx1.8~3cm,180upx90upx1.8~3cm,240upx120upx1.8~3cm
Other as customized
Usage Used for floor, pattern, indoor decoration, countertop
Surface Polished
Packing Seaworthy wooden crate, pallet
Payment terms 30% by T/T in advance, balance by T/T before shipment

Blue agate is a beautiful blue stone that may be backlit for further radiance. When used as a countertop, backsplash, vanity top, bar top, or just as a piece of art, gemstone instantly adds elegance to any space in the house. Blue Agate gemstone might be precisely what you're searching for if you're seeking a one-of-a-kind addition to any house.

8i agate marble
1i agate marble

Blue agate gemstone countertops, backsplashes, vanity tops, bar tops, or wall art may quickly become the center point of your area. You may have your blue agate gemstone illuminated to enhance its attractiveness even further. Backlighting will help to accentuate the colors and patterns in the cloth. Blue Agate gemstone, no matter how you incorporate it into your house, will look beautiful and offer your place a one-of-a-kind appearance for years to come.

3i agate marble
2i agate marble
6i backlight agate marble
5i backlight agate marble
4i backlight agate marble
15i agate marble
16i agate marble

Company Profile

Rising Source Group is as a direct manufacturer and supplier of natural marble, granite, onyx, agate, quartzite, travertine, slate, artificial stone, and other natural stone materials. Quarry, Factory, Sales, Designs and Installation are among the Group's departments. The Group was founded in 2002 and now owns five quarries in China. Our factory has a variety of automation equipment, such as cut blocks, slabs, tiles, waterjet, stairs, counter tops, table tops, columns, skirting, fountains, statues, mosaic tiles, and so on, and it employs over 200 skilled workers can produce at least 1.5 million square meters of tile per year.

901 (2)

Certifications

Many of our stone products have been tested and certified by SGS to assure good quality products and best service.

901 (1)

FAQ

What are the payment terms?
* Normally, a 30% advance payment is required, with the rest pay before shipment.

How can I obtain a sample?
The sample will be given on the following terms:
* Marble samples less than 200X200mm can be provided for free for quality testing.
* The customer is responsible for the cost of sample shipping.

Delivery Leadtime
* Leadtime is around 1-3 weeks per container.

MOQ
* Our MOQ is usually 50 square meters. Luxury stone can be accepted under 50 square meters

Guarantee & Claim?
* Replacement or repair will be done when any manufacturing defect found in production or packaging.

Welcome to inquiry and visit our website for more product information


  • Previous:
  • Next: